conversion code--> تطبيق تعلم نطق اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً -->

تطبيق تعلم نطق اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً

تعلم نطق الانجليزية للمبتدئين أو النطق الصحيح لأحرف اللغة الانجليزية شيء ضروري لأي مبتدئ لا يدرك الأصوات المختلفة الموجودة في اللغة الإنجليزية من أجل إتقان ونطق حروف اللغة الانجليزية بشكل صحيح سوف يساعدك تطبيق English Sounds With Audio على النطق بشكل صحيح.

إذا لم تستطيع نطق أصوات اللغة الإنجليزية بشكل صحيح ، فقد يجد الأشخاص الذين تتحدث معهم صعوبة في فهمك. لهذا تحتاج إلى تعلم نطق اصوات اللغة الإنجليزية  لكي تستطيع أن تتحدث بشكل واضح وسهل الفهم للآخريم. فيما يلي بعض الأسباب التي تدفعك لتحميل تطبيق English Sounds With Audio وتعلم نطق اصوات اللغة الإنجليزية:

1- سوف يفهمك الناس جيدًا.
2-  سوف تتحسن مهارة الاستماع لديك عن طريق تحديد الكلمات التي تسمعها.
3- حتى إذا كنت تستمع عادةً إلى الموسيقى و البودكاست ، فستجد صعوبة في فهم الرسائل المنطوقة التي لم يتم تدريب عقلك على تمييز الأصوات.

ما هي أصوات اللغة الإنجليزية التي يدعمها التطبيق؟
يوجد في اللغة الانجليزية 26 حرفًا أبجديًا  ، كما يوجد 44 حرفًا صوتيًا. والحروف الصوتية هي أصوات تساعد في إحداث فرق بين نطق الكلمات المختلفة أثناء التحدث أو الاستماع.

كيف تتعلم نطق حروف اللغة الإنجليزية
استخدم تطبيق English Sounds With Audio لتعلم نطق صوت واحد على الأقل كل يوم. بمجرد إتقانها ، يمكنك الانتقال لتعلم نطق صوت آخر حتى تتقنها كاملاً. هناك العديد من الأمثلة لكل صوت لترى كيف يبدو الصوت في الكلمات. في النهاية ، ستتمكن من نطق أي كلمة إنجليزية بمجرد النظر إلى شكلها الصوتي في القاموس.


يمكنك أن تجد في تطبيق English Sounds With Audio ثلاثة أنواع من الصوتيات كمخطط برموز وأمثلة للاستماع إليها وممارستها وهي كالآتي:-
1. أحرف العلة
2. الإدغام
3. والحروف الساكنة

تحميل English Sounds With Audio للاندرويد

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق