conversion code--> تحميل Adobe Photoshop CC 2021 مجاناً -->

تحميل Adobe Photoshop CC 2021 مجاناً

 تحميل Photoshop


تحميل Photoshop

برنامج فوتوشوب هو برنامج تعديل وتحرير ودمج الصور وإضافة المؤثرات عليها وإنشاء التصاميم رسوم لإنشاء البرنامج من إنتاج وتطوير شركة أدوبي ويعتبر من أشهر وأفضل البرامج لتعديل التصوير الرقمية.

تم إصدار برنامج Adobe Photoshop CC 2021 ليدعم جميع المنصات، كما أن آخر نسخة تم إصدارها في 2021 حصلت فيها تغييرات وإضافة تحسينات وإصلاح المشاكل.

برنامج Photoshop من أقوى برامج تعديل وتحرير ودمج الصور وإضافة مؤثرات لها، ويمتلك العديد من المميزات والإضافات الرائعة التي تسمح لك بالتعديل على الصورة بإحترافية.

يستخدم برنامج فوتوشوب  photoshop في إنشاء أنواع كثير من التصاميم، مثل تصميم الدعاية والإعلان ، كما أنه يشمل كل الاستخدامات المتعلقة الجرافيك والتصميم بطريقة كليه ، كما يمكن إنشاء التصميمات المتنوعة مثل البنرات الخاصة بالدعاية والاعلان بجميع المقاسات كما يمكنك استخدام برنامج فوتوشوب adobe photoshop cc في دمج نصوص وصور إضافة المؤثرات على الصور والتلاعب فيها.

يمكن الربح من خلال إنشاء تصاميم الدعاية والاعلان أو التصميم الجرافيكي والبنرات وتصميم تصاميم سوشيال ميديا وأغلفة الكتب والمجلات وتصميم الشعارات وذلك من خلال تحميل Photoshop 2021 والبدء بتعمل التصميم عليه من أجل كسب المال.

كما يستخدم برنامج أدوبي فوتوشوب 2021 مساعد ومكمل لبعض البرامج مثل Adobe Indesign, Adobe Illustrator, Adobe Premiere, Adobe After Effects وغيرها من البرامج ، برنامج Adobe Photoshop يستعمله أكبر مصممي العالم احترافية فهو يقدم الكثير من الأدوات والمؤثرات والفلاتر وغيرها التي تحتاجها في تصاميمك.

يمكنك الآن تحميل فوتوشوب 2021 لتعديل الصور وتقطيع الصور وإزالة الخلفية للصور بكل احترافية وبسهولة وذلك بسبب تطوير أداة Select Subject التي تساعدك على حذف أو قص الخلفية بإحترافية، كما يمكن التحكم بشكل احترافي بالألوان وإزالة الأشياء التي لا نريدها من الصور مثل الشوائب والعيوب و إدراج الطبقات للتحكم في التصميم والكثير من الأمور التي لا حصرى لها في برنامج Photoshop.

أهم الإضافات في فوتوشوب 2021

تم إضافة العديد من الميزات والتحسينات في الأداء ولكن الميزة الرئيسية التي التي تم إضافتها في برنامج فوتوشوب 2021 هي أداة Select Subject الجديدة والمحسنة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

حيث يمكنك الآن اختيار المواضيع ذات التفاصيل الدقيقة مما يؤدي إلى تفريغ أنماط الشعر المعقدة على مستوى عالٍ للغاية من الدقة، شاهد المقارنة بين فوتوشوب 2019 في تحديد الموضوع وفوتوشوب 2021 في الصورة أدناه.


مميزات تحميل برنامج Photoshop
تحميل برنامج Photoshop من أفضل برامج تحرير وتعديل  الصور ومعالجتها ودمجها وذلك لأنه يمتلكه امكانيات ومميزات وأدوات إحترافية ورائعة للغاية والتي ينفرد بها Photoshop.
التحديث الدوري والمستمر: منذ أن تم إطلاق برنامج فوتوشوب إلي يومنا هذا يتم تحديث البرنامج بشكل دوري بهدف إضافة المزيد من الأدوات والتحسينات للبرنامج وإصلاح المشاكل وجعله متوافقاً تماماً مع كافة أنظمة التشغيل.
تحسين الأداء: فى هذا الاصدار من برنامج Adobe Photoshop CC 2021 عملت الشركة أدوبي على تحسين وتطوير أداء البرنامج بشكل أفضل من قبل حيث أصبح  برنامج  Photoshop يتعامل مع الصور ذات دقة 8K نظراً لتطور التكنولوجيا الرقمية حالياً.
دعم الأنظمة: البرنامج يدعم كافة أنظمة التشغيل إلي حد كبير فضلاً عن نظام التشغيل لينكس، أصبح الآن بإمكانك تحميل برنامج فوتوشوب عربى للكمبيوتر مجاناً لنظام التشغيل ويندوز كما أنه يدعم نظام التشغيل ماكينتوش ولا ننسي هواتف الاندرويد فهو متوفر أيضاً لهذا النظام ولكنه محدود الإمكانيات.

متطلبات تشغيل برنامج Photoshop 2021

المعالج :- Intel or AMD processor with 64-bit support, 2.5 GHz or faster processor
نظام التشغيل :- ويندوز 10 اخر اصدار 64 بت
الرام :- 8 جيجابايت على الأقل ينصح بـ 16 جيجابايت
كرت الرسوميات :- NVIDIA GeForce GTX 1660 / NVIDIA Quadro T1000
مساحة فارغة :- 5.5 جيجابايت

معلومات تحميل Photoshop 2021

اسم البرنامج :- Photoshop
رقم الإصدار :- 2021 v21.1.2.136
تاريخ الإصدار :- 2021
التوافق :- 64 بت
حجم ملف التحميل :- 1.93 جيجابايت
التحميل برابط مباشر


تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2021 اخر إصدار كامل مجاناً



جديد قسم : برامج

إرسال تعليق