conversion code--> أفضل العاب السيارات للاندرويد 2019 -->

أفضل العاب السيارات للاندرويد 2019

أفضل العاب السيارات للاندرويد

العاب السيارات للاندرويد هي أكثر الألعاب شهرة على الإطلاق حيث تملك تصنيفاً كاملاً لها ضمن العاب اندرويد أفضل العاب سباق السيارات في سوق جوجل بلاي Google Play وهذا يعني أن هناك الكثير من العاب سباق السيارات.

أفضل العاب سيارات السباق تعد من الألعاب التي تعطي  الكثير من المتعة الكبيرة والكثير من محبي العاب سباق السيارات وحدهم يعرفون ذلك لأن هذه النوع من الالعاب تتميز بأنها ممتعة وحماسية، وفي هذا المقال قدمنا لكم أفضل 6 العاب اندرويد مجانية.

Asphalt 9: Legends and Asphalt Xtreme

لعبة سباق السيارات الأسطورية العاب Asphalt من تطوير شركة Gameloft ، يعرفها كل عشاق العاب السيارات وهي سلسلة رائعة ينتظر عشاق العاب السباقات الجزء الجديد منها كل عام بفارغ الصبر. Asphalt 9: Legends and Asphalt Xtreme هى لعبة مجانية من العاب سباقات السيارات والسرعة حيث تقود سيارتك الرياضية الفارهة فى سباقات متتالية داخل المدينة والعديد من المناطق الأخرى للمنافسة على لقب أفضل سائق.

تتميز لعبة Asphalt 9 بقائمة رائعة من أفضل ,احدث السيارات والسيارات الهجينة الموجودة في العالم وهي من إنتاج من أشهر مصانع السيارات العالمية ، اختر سيارة الأحلام التي تريدها وخُض سباقات ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في كل أرجاء العالم. ويأتي أحدث إصدار من سلسلة لعبة اسفلت Asphalt 9 Legends للاندرويد بجرافيك خرافي عالي الدقة حيث تستخدم تقنيات HDR لدعم التباين الغنى للألوان مع مؤثرات بصرية مذهلة وتفاصيل دقيقة للسيارات والطرق لتعطى اللاعب في النهاية تجربة قيادة واقعية ومذهلة للغاية.

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends
Need For Speed No Limits

العاب Need For Speed منتشرة في كل منصات اللعب ، وتعتبرNeed For Speed No Limits من أفضل العاب سباق السيارات السريعة حيث تستطيع أن تقود سيارتك في شوارع المدينة وعمل السباقات مع أفضل السائقين المنتشرين في شوارع المدينة والفوز عليهم والحصول على المال وبعدها تطوير وشراء السيارات المختلفة طبعا الهروب من الشرطة والكثير من الأمور الرائعة في إصدار الجديد.

تحميل لعبة Need For Speed No Limits


Real Racing 3

Real Racing 3 هي واحدة من أفضل العاب سباق السيارات ، الميزة الأكثر أهمية في هذه اللعبة هي الرسومات عالية الدقة الرائعة وتفاصيل الشوارع والسيارات والبشر وما إلى ذلك. يمكن اعتبار هذه اللعبة الرائعة واحدة من أفضل الالعاب السباقات للاندرويد ، والتي تتصدر. هناك العديد من أساليب السباق المختلفة في لعبة Real Racing 3 ، ويمكنك ترقية سيارتك وشراء سيارات مختلفة عن طريق كسب نقاط في السباقات.

تحتوي لعبة Real Racing 3 على مجموعة واسعة من المسارات الرائعة والسيارات المعدلة ووالكثير من السيارات مثل سيارات بورش ، لامبورغيني ، دودج ، بوجاتي ، أودي وأكثر من ذلك. مع هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بسرور القيادة على الطرق فائقة النعومة مع أكبر قدر ممكن من الجمال مع كل بشرتك وبشرتك. مما ساعد على جعل اللعبة أكثر متعة هو القدرة على السباق في أكثر من 2000 حدث سباق بما في ذلك سباقات الكأس ، الإقصاء ، تحديات التحمل ، وسباقات الدراج ، البطولات ، والوقت التجريبي ، وما إلى ذلك.

تحميل لعبة Real Racing 3


GT Racing 2 

تعتبر لعبة  GT Racing 2 من أفضل العاب سباق سيارات ،هذه اللعبة  التي من تطوير  شركة Gameloft ، في هذه اللعبة سوف تجد أفضل السيارات في العالم ، مثل مرسيدس بنز ، فيراري ، دودج ، نيسان ، أودي ، فورد . يمكنك الحصول على 28 تحديات في لعبة التجربة والمسابقات المختلفة مع أصدقائك عبر الإنترنت أو اللعب أوف لاين ، كما انها توفر طريقة اللعب رائعة. واحدة من أكثر العناصر الرهيبة في GT Racing 2 هي أته يمكنك تغيير الرؤية للعبة من خلال توفر أربع كاميرات ، لذا يمكنك الإقتراب من تجربة رؤية الشخصية الأولى أو رؤية أكثر كلاسيكية أو أسلوب الأركيد.

تحميل لعبة GT Racing 2

اقرأ ايضاً:-
#DRIVE

#DRIVE هي لعبة قيادة السيارات ، مستوحاة من أفلام الطرق والحركة من السبعينيات. اللعبة من تطوير Pixel Perfect Dude وتم تطوير لتكون بسيطة قدر الإمكان ، ويمكن للاعب اختيار أي سيارة يريدها ، كما يمكن للاعب تغيير لون السيارة ، واختيار المكان القيادة. في لعبة #DRIVE سيقود اللاعب على طول الطرق التي لا تنتهي للسيارات السريعة وسيحقق أرقامًا قياسية. للقيادة إلى أقصى حد ممكن وكسب أكبر عدد من النقاط ، تحتاج إلى تجنب حركة المرور الأخرى ، وجمع القطع النقدية من أجل شراء سيارات وآلات جديدة وكذلك من أجل تعبئة البنزين في محطات الوقود عندما يفرغ الخزان.

تحميل لعبة #DRIVE


Fast & Furious Legacy

Fast & Furious Legacy هي لعبة سباق سيارات مقتبسة من الجزء السابع من فيلم Fast and Furious ، حيث يمكنك قيادة مختلف أنواع السيارات الموجودة في الفلم ، سوف تقوم بالسباقات والمهمات المختلفة حيث عليك أن تعملها من أجل الحصول على الميداليات الذهبية و كسب المال من أجل شراء سيارات جديدة وتعديلها وتطويرها و شراء تحسينات.

تمكنك لعبة Fast and Furious Legacy من التنافس على الانترنت مع أصدقائك وتشكيل عصابات معهم. حيث سيحصل اللاعبون المنتمون لعصابتك على مزايا مثل القدرة على القيام بتحسين أداء وشكل سياراتهم. اللعبة غير متوفرة على جوجل بلاي قمنا بتوفير روابط تحميل خارجية 

تحميل لعبة Fast & Furious Legacy

تحميل بيانات لعبة Fast & Furious Legacy

التحميل من رابط بديل


في الختام نأمل أن تنال هذه القائمة بأفضل العاب سباق السيارات إعجابكم. وإذا كانت هناك العاب أخرى ترى أنها الأفضل الرجاء المشاركة من خلال التعليقات وإذا لديكم أي اقتراحات شاركونا من خلال التعليقات.. ولاتنسى مشاركة المقال مع أصدقائك.


جديد قسم : العاب

إرسال تعليق