conversion code--> أفضل 5 العاب أندرويد يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019 -->

أفضل 5 العاب أندرويد يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

قد نشعر بالملل نتيجة نتواجدنا فى أماكن لا يوجد فيها شبكة أو حتى شبكة واى فاى لكى نستخدم الالعاب المتوفرة على هاتفنا والتي تتطلب اتصال انترنت او أنك غير مشترك فى انترنت من الاساس وتريد بعض العاب الاندرويد والتي لا تحتاج إلى اتصال انترنت, في هذا المقال نقدم لكم افضل 5 العاب اندرويد أوفلاين أو بدون انترنت  ولا تحتاج الى انترنت لكى تستمتع بها.

أفضل 5 العاب اندرويد أوفلاين
1- Ludo King: هي لعبة تجعلك تدمن عليها مع مرور الوقت  رغم بساطتها ونمط لعبها الذي يبدو سهلا و بسيطا ، فمن لم يجرب هذه اللعبة من قبل ، فإنها توفر لك المتعة لساعات من اللعب .




تحميل لعبة Ludo King من جوجل بلاي



2- Trial Xtreme 4: هي واحدة من افضل العاب الموبايل لعام 2019 ، حيث تعتمد على اجتياز مجموعة من العقبات بإستخدام الدراجة و تختلف المستويات و الصعاب شيئا فشيئا وتزداد صعوبتها تبعا لذالك . تاجي اللعبه بجرافيك جميل و محترف مع خواص تغيير الدراجة لاجتياز بعض الصعاب الا انها ثنائية الابعاد ولكن تظل لعبة جميلة و احترافية.




تحميل لعبة Trial Xtreme 4 من جوجل بلاي


3- Neon Shadow : لمحبي العاب الاثارة و اطلاق النار ، وهذه الالعاب عادة يتم لعبها اون لاين ، الا ان لعبة Neon Shadow يتم لعبها اووف لاين فهي تتمتع بكل المقومات و المؤهلات للعبها اوف لاين.




تحميل لعبة Neon Shadow من جوجل بلاي


4- Special Force Group 2 : هي لعبة شبيهه بلعبة Counter Strike يمكنك من خلالها ان تلعب اوف لاين ضد الـ Bots والذي لا تتطلب للاتترنت اطلاقا ، فهذه اللعبة لمحبي التصويب ، وقنص الاهداف ، حيث يمكنك اختيار اشكال الاسلحة التي ترغب في استخدمها وهذا ما يضيف جمالية اكثر لهذه اللعبة.




تحميل لعبة Special Force Group 2 من جوجل بلاي


5- Infinite Loop : هي لعبة الغاز وصنفت في عام 2019 من اكثر الالعاب بحثا في تصنيف الـ puzzles ، حيث يمكن لعبها بشكل لا متناهي مع امكانية لعب مراحل مخصصة في اللعبة من اجل فتح مراحل اصعب.



تحميل لعبة Infinite Loop من جوجل بلاي

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق