conversion code--> تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد مجانا -->

تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد مجانا

برنامج كين ماستر من افضل واقوي برامج الهاتف المحمول التي تساعدك على تحرير الفيديوهات والتعديل عليها بشكل كامل وبشكل احترافي للغاية من خلال هاتفك المحمول فقط دون الحاجة الي جهاز كمبيوتر وبرامج مونتاج ذات الامكانيات العالية ، حيث يمكنك من خلال برنامج كين ماستر انتاج فيديوهات ذات إمكانيات عالية جداً ومشاركتها مع الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما يمكنك تحميل برنامج كين ماستر بشكل مجاني بالكامل علي هاتفك المحمول ويتوفر البرنامج لهواتف الاندرويد فقط حتى الآن.

برنامج كين ماستر للاندرويد لتحرير الفيديوهات
حصل برنامج كين ماستر علي الملايين من التحميلات على مستوى العالم في السنوات الأخيرة وبالتحديد في الوطن العربي وذلك بعد إصدار العديد من النسخ المختلفة من البرنامج والتي يقوم بها العديد من المطورين وقاموا بتطوير البرنامج والتعديل علية بشكل كبير جداً مما وفر أدوات واضافات رائعة كان يحتاج اليها كل مستخدم يبحث عن برنامج مونتاج للهواتف المحمولة مما ساهم بشكل كبير  في نجاح برنامج كين ماستر ونحن اليوم نقدم لكم نسخة مميزة للغاية من البرنامج وبدون علامة مائية برابط مباشر من خلال موقعنا.



معلومات حول برنامج كين ماستر للاندرويد

يمكنك من خلال برنامج كين ماستر انشاء الفيديوهات وحفظها بجودة عالية جداً كما يمكنك مشاركة الفيديوهات من خلال البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى ، كما يمكنك من خلال البرنامج استخدام مفتاح الصفاء اثناء التعديل علي الفيديوهات واستخدام طبقات الفيديو بعدد كبير جداً غير محدود دون مواجهة أي مشكلة اثناء استخدام الطبقات ، يتميز برنامج كين ماستر بانة يوفر لك عدد كبير من الفلاتر المميزة التي يمكنك تركيبها علي الفيديوهات والتعديل عليها بعد ذلك حتى تصبح جودة الفيديو عالية و احترافية للغاية.

يمكنك من خلال برنامج كين ماستر التعديل علي الصوت من خلال البرنامج وتنقية وازالة التشويش والضوضاء كما يمكنك التحكم في مستوي الصوت ويمكنك تغيير الصوت الى العديد من الأصوات المختلفة الموجودة داخل البرنامج والتي يمكنك استخدامها ، يحتوي البرنامج علي عدد كبير من الخطوط العربية المميزة للغاية والتي يمكنك استخدامها في الكتابة على الفيديوهات بشكل احترافي جداً ، كما يوجد عدد كبير من الخلفيات المميزة داخل البرنامج والمجانية بشكل كامل ويمكنك استخدامها ووضعها علي الفيديوهات بكل سهولة.



مميزات برنامج كين ماستر لتحرير الفيديوهات والمونتاج

*يمكنك من خلال البرنامج إنتاج الفيديوهات واستخدام الفلاتر بكل سهولة لإنتاج فيديوهات ذات إمكانيات عالية من خلال البرنامج.
*يمكنك من خلال برنامج كين ماستر تسجيل مقاطع صوتية مباشرة والتعديل عليها من خلال البرنامج.
*يمكنك استخدام طبقات الفيديو من خلال البرنامج بكل سهولة حيث يدعم البرنامج عدد كبير من الطبقات.
*يمكنك إضافة الموسيقي علي الفيديوهات من خلال البرنامج حيث يحتوى على عدد كبير من الموسيقى المجانية ويمكنك تحميل العديد من المقاطع الصوتية من خلال البرنامج ولكنه يحتاج الي اتصال بالانترنت.
*يمكنك التعديل على المقاطع الصوتية من خلال البرنامج والتحكم في مستوى الصوت داخل البرنامج والتعديل عليها بشكل احترافي جداً.
*برنامج كين ماستر هو برنامج مجاني بالكامل ومتوفر لجميع هواتف الاندرويد يمكنك استخدام البرنامج واستخدام جميع المميزات الموجودة بداخلة بشكل مجاني بالكامل.
*يمكنك التحكم في سرعة الفيديوهات من خلال البرنامج حيث يمكنك تسريع الفيديو أو تبطئتة بكل سهولة من خلال البرنامج.
يحتوي البرنامج علي عدد كبير من النصوص والخطوط العربية الاحترافية جداً والتي تمت إضافتها حديثًا داخل البرنامج.


جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق