conversion code--> افضل 15 تطبيق أندرويد المتاحة الآن -->

افضل 15 تطبيق أندرويد المتاحة الآن


تطبيقات Android التي تقف وحدها في الجزء العلوي من البانتيون. أصبحت هذه التطبيقات في كل مكان في Android ، وإذا كنت تبحث عن أشياء جيدة ، فمن المفترض أن لديك بعض هذه الأشياء بالفعل. هناك الكثير من تطبيقات Android المدهشة. ومع ذلك ، فائدتها تقتصر عادة على عادات الناس الذين يستخدمونها. يجب ألا تواجه هذه التطبيقات هذه المشكلات. يمكن للجميع استخدام هذه. بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل تطبيقات Android المتوفرة حاليًا! هذا ليس نوعًا من قائمة الألماس. يجب أن تكون على دراية نسبياً بكل هذه الأمور.

* Weather
* Bouncer
* Google Drive
* Waze and Google Maps
* Google Assistant
* LastPass Password Manager
* Nova Launcher
* Podcast Addict
* Pulse SMS or Android Messages
* Solid Explorer
* SwiftKey
* Tasker or IFTTT
* TickTick
* YouTube and YouTube Music
* Zedge


1- تطبيق Weather

الطقس يمكن القول إن أفضل تطبيق الطقس هناك. إنه يتميز بتصميم بسيط ومرقح يعرض لك الطقس الحالي والتوقعات لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا ، ورادار ، وإحصائيات أخرى ممتعة. إلى جانب ذلك ، ستحصل على مجموعة جيدة إلى حد ما من عناصر واجهة المستخدم القابلة للتخصيص بشكل خفيف والأشياء القياسية مثل إعلامات الطقس القاسية والرادار حتى تتمكن من رؤية العواصف تقترب. ربما يكون أفضل ميزة لها هو تصميمها البسيط الذي يظهر لك الطقس. الإصدار المجاني لديه كل الميزات مع الإعلان. 1.99 دولار تهمة يزيل الإعلان. وإلا فإن الإصدارين تعمل بنفس الطريقة. من المرجح أن يستمتع معظمهم أيضًا بمجموعة من حقائق متعة الطقس عند فتح التطبيق. تتضمن تطبيقات الطقس الرائعة الأخرى Dark Sky و Weather Underground و Today Weather.


2- تطبيق Bounce

كان Bouncer هو اختيارنا لأفضل تطبيق Android جديد منذ عام 2018. إنه تطبيق أمان ذو مقدمة فريدة. يتيح لك التطبيق منح أذونات مؤقتة للتطبيقات. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك السماح لـ Facebook بالوصول إلى موقعك لفترة كافية لتسجيل الدخول إلى مكان ما ، بينما يقوم Bouncer بتعطيل الإذن بمجرد مغادرة Facebook. هذه طريقة رائعة لاستخدام جميع ميزات تطبيق الوسائط الاجتماعية دون الدخول في إعداداتك لتعطيل هذه الأذونات أو منح هذه التطبيقات وصولاً دائمًا إلى معلوماتك. يعمل التطبيق مقابل 0.99 دولار ، ويجب أن يعمل على معظم التطبيقات (إن لم يكن جميعها). يشاع أن هذا قد يكون ميزة Android Q. إذا كان هذا صحيحًا ، فحتى Google يحب هذا التطبيق حقًا.

3- تطبيق Google Drive

يعد Google Drive حلاً للتخزين السحابي متاحًا على نظام Android ، حيث يحصل جميع المستخدمين الجدد على 15 جيجابايت مجانًا بشكل دائم عند التسجيل. يمكنك بالطبع شراء المزيد إذا لزم الأمر. ما يجعل Google Drive مميزًا هو مجموعة تطبيقات Android المرتبطة به. وتشمل هذه المستندات محرّر مستندات Google وجداول بيانات Google وشرائح Google وصور Google و Gmail وتقويم Google و Google Keep. بين تطبيقات المكتب ، تطبيق Photos (الذي يسمح بنسخة احتياطية غير محدودة للصور والفيديو) ، و Keep Notes لتدوين الملاحظات ، لديك تطبيقات عملياً لأي شيء تحتاج إلى القيام به من حيث الإنتاجية. تتضمن بعض ميزات هذه التطبيقات التعاون المباشر وميزات المشاركة العميقة والتوافق مع مستندات Microsoft Office. يحتوي Microsoft Office على إعداد مماثل مع OneDrive و Office.

4- تطبيق Waze and Google Maps

تمتلك خرائط Google فعليًا مشهد تطبيقات الملاحة وتبقى من أفضل تطبيقات Android على الإطلاق. يحصل على تحديثات متكررة أسبوعيًا تقريبًا يبدو أنها تضيف فقط إلى قائمة الميزات السخية التي لا تصدق. بصرف النظر عن الأساسيات ذاتها ، تمنحك خرائط Google إمكانية الوصول إلى الأماكن المهمة وبيانات المرور والاتجاهات إلى أشياء مثل محطات التوقف أو محطات الوقود ، بل إنها تتيح لك الحصول على خرائط غير متصلة بالإنترنت الآن (ألبيت مؤقتًا). إذا أضفت تجربة Waze ، التي تتضمن الكثير من ميزاتها ، فلن تحتاج إلى تطبيق تنقل آخر. أبدا. تمتلك Google وتدير أيضًا Waze. إنها فريدة من نوعها وممتعة بطرق أن خرائط Google ليست كذلك ونحن نوصي بها بشدة.

5- تطبيق Google Assistant

هذا هو واحد التطبيق قوية على محمل الجد. كما أنه يعمل على معظم أجهزة Android. يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق ثم تمكينه. من هناك ، يمكنك أن تسأل ما تريد. كما يدعم مجموعة متنوعة من الأوامر. يمكنك التحكم في الأضواء ، واستفسر عن التحكم في عدد السكان ، ويمكنه أيضًا القيام بمشاكل بسيطة في الرياضيات. هناك مجموعة متنوعة من المنتجات مثل Google و Bose QC II Bluetooth headphones و Home و Chromecast التي تعمل على زيادة مستوى الوظيفة. يوجد أيضًا تطبيق مساعد Google الثاني لأولئك الذين يريدون أيقونة التشغيل السريع على الشاشة الرئيسية. تكلف مواد الأجهزة المال ، ولكن مساعد Google مجاني. يعد Amazon Alexa تطبيقًا ممتازًا آخر في هذه المساحة ، لكنه لا يدعم Google Android تمامًا كما نود.

6- تطبيق LastPass Password Manager

LastPass هو واحد من تطبيقات Android التي يجب أن يكون لديك. إنه مدير كلمات مرور يتيح لك حفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول بطريقة آمنة ومأمونة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد في إنشاء كلمات مرور مستحيلة تقريبًا لتستخدمها في حساباتك. يتم التحكم في كل شيء بكلمة مرور رئيسية. يحتوي على دعم عبر النظام الأساسي بحيث يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أي شيء آخر. هناك آخرون ، لكن LastPass تشعر دائمًا بأنها خطوة واحدة إلى الأمام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإصدار المميز رخيص. يمكنك أيضًا الاستيلاء على LastPass Authenticator لتتماشى معه لمزيد من الأمان. هناك خيارات أخرى رائعة مثل 1Password و Dashlane و Bit Warden و KeepassDroid وغيرها من الخيارات الجيدة. ومع ذلك ، فإن LastPass يشعر بدرجة أكبر من الأمان والأمان (عادة) ، خاصةً مع تطبيق المصادقة الإضافي.

7- تطبيق Nova Launcher

في البداية ، لم نضع أي قاذفات في هذه القائمة. يبدو أن Nova Launcher يمتد إلى ما هو أكثر من المعتاد. لقد كانت موجودة منذ سنوات ، وتم تحديثها باستمرار ، وبالتالي لم تكن أبدًا خيارًا رائعًا لاستبدال المشغّل. يأتي مزودًا بمجموعة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة عمليات إعداد شاشتك الرئيسية ، وإدخال أيقونات لجميع تطبيقات Android ، وأطنان من عناصر التخصيص للشاشة الرئيسية ودرج التطبيق ، والمزيد. يمكنك حتى جعلها تبدو مثل Pixel Launcher إذا كنت ترغب في ذلك. إذا تقدمت ، يمكنك التعامل مع أدوات التحكم بالإيماءات وشارات العد غير المقروءة للتطبيقات وإجراءات تمرير الرموز. أولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر بساطة قد يرغبون في تجربة Lawnchair Launcher و Hyperion Launcher و Rootless Launcher أيضًا.

8- تطبيق Podcast Addict

Podcast Addict هو تطبيق بودكاست ممتاز لمحبي البودكاست. ويتميز تقريبا كل بودكاست يمكنك التفكير. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وفعالة ، والكثير من الميزات التنظيمية ، والكثير من ميزات التشغيل والتنزيل ، ونسخة متميزة بتكلفة واحدة. يمكنك تصفح ملفات podcast حسب الفئة أو البحث عنها بشكل فردي. يمكنك أيضًا تعيين قواعد التنزيل وإنشاء قوائم تشغيل بسهولة ، ويدعم كلاً من Chromecast و SONOS إلى جانب نظامي Android Auto and Wear OS. واجهة المستخدم ليست الشيء الأكثر أناقة الذي رأيناه. ومع ذلك ، فإن التطبيق يعوض ذلك عن طريق ضرب حرفي كل صندوق آخر يمكن أن نفكر فيه. تعتبر Pocket Casts و Doggcatcher و CastBox خيارات ممتازة أخرى في هذا الفضاء ، لكننا نود أن نفضل Podcast Addict.

9- تطبيق Pulse SMS or Android Messages

هناك الكثير من تطبيقات الرسائل القصيرة الرائعة. ومع ذلك ، اثنان يقف فوق الباقي. هم نبض الرسائل القصيرة ورسائل أندرويد. ميزات الرسائل النصية النبضية ، ودعم GIF ، والمحادثات المحمية بكلمة مرور ، وقائمة سوداء لمرسلي البريد العشوائي ، ودعم بطاقة SIM المزدوجة ، وأكثر من ذلك. تعتبر رسائل Android أساسية أكثر قليلاً ولكنها بسيطة وتنجح في إنجاز المهمة. يقدم كلا التطبيقين أيضًا رسائل نصية من سطح المكتب. يفرض Pulse اشتراكًا شهريًا أو رسومًا تبلغ 10.99 دولارًا أمريكيًا في حين أن رسائل Android مجانية. يستخدم Pulse SMS بنية خادم بينما تدفقات رسائل Android مباشرة رسائلك. لكلتا الطريقتين إيجابيات وسلبيات ، لكنهما لا يزالان خيارات ممتازة للوصول إلى النصوص في كل مكان. Textra هو خيار رائع آخر إذا كنت لا تحتاج إلى الرسائل النصية على سطح المكتب. نبض الرسائل القصيرة ذهب أيضا مفتوحة المصدر في أوائل عام 2020.

10- تطبيق Solid Explorer

يعد استعراض الملفات أمرًا حتميًا لدى كل شخص (أو يريد) القيام به ، لذا يمكنك القيام بذلك أيضًا من خلال متصفح ملفات قادر ورائع. يعد برنامج Solid Explorer جيدًا بقدر ما يحصل في عالم تطبيقات مستكشف الملفات. إنه يتميز بتصميم المواد ، ودعم الأرشفة ، ودعم الخدمات السحابية الأكثر شعبية ، وحتى بعض عناصر مستخدم الطاقة مثل FTP و SFPT و WebDav و SMB / CIFS. يبدو رائعًا ، إنه مستقر بشكل لا يصدق ، ويعمل بشكل جيد. هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا بسعر 2.99 دولار في نهايتها. هذا ، إلى حد بعيد ، هو أفضل مدير ملفات على Android لمعظم الناس.

11- تطبيق SwiftKey

تعد SwiftKey Keyboard واحدة من أكثر لوحات المفاتيح المتوفرة قوة وتخصيصًا. لقد وصل السوق إلى السوق قبل عدة سنوات بمحرك تنبؤي لا يشبه أي لوحة مفاتيح أخرى ، وقد نما التطبيق كثيرًا على مر السنين. إنه تنزيل مجاني ويمكنك شراء السمات الخاصة به إذا كنت ترغب في ذلك. تتضمن الميزات الأخرى صف أرقام مخصصًا ، SwiftKey Flow الذي يسمح لكتابة الإيماءات ، ودعم اللغات المتعددة ، والمزامنة عبر الأجهزة الخاصة بمكتبتك وأكثر من ذلك بكثير. إنه جيد بقدر ما يحصل في مساحة لوحة المفاتيح. صحيح أن Microsoft تمتلك SwiftKey الآن ، لكنهم حتى الآن لم يتمكنوا من إفسادها. يعد تطبيق Gboard ، تطبيق لوحة المفاتيح من Google ، جيدًا بشكل استثنائي ، كما أنه يحتل المركز الثاني في هذا المكان.

12- تطبيق Tasker and IFTTT

تاسكر هو تطبيق رائع إذا كان لديك الصبر لمعرفة كيفية استخدام التطبيق. ما تفعله هو السماح للمستخدمين بإنشاء أوامر مخصصة ثم استخدامها في أماكن مختلفة. هناك العديد من التطبيقات التي لديها دعم تاسكر ويمكنك حتى استخدام تاسكر لإنشاء أوامر معقدة للغاية لعلامات NFC. من الصعب شرح ما يمكن لهذا التطبيق فعله لأنه يمكن أن يفعل أشياء كثيرة. بين التطبيقات المدعومة ، والمكونات الإضافية التي أضفتها ، وحجم الأشياء التي يمكنك القيام بها ، لا توجد العديد من التطبيقات المفيدة مثل هذه التطبيقات. IFTTT هو تطبيق أتمتة ممتاز آخر. في بعض الحالات ، قد يكون أفضل من Tasker بفضل بساطته ومجموعة واسعة من الاستخدامات.

13- تطبيق TickTick

ليست TickTick شائعة مثل تطبيقات قائمة المهام الأخرى. ومع ذلك ، قد يكون أفضل واحد. ويغطي أساسيات مثل المهام المتكررة ، والتذكير ، ودفع الإخطارات ، والميزات التنظيمية المختلفة ، والفئات. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة المهام والفئات بأكملها مع أشخاص آخرين. هذا يجعله رائعًا للاستخدام العائلي أو الفرق الصغيرة في العمل أو غيرها من المجموعات. إنها أيضًا رائعة لأشياء مثل قوائم البقالة أو قوائم عسل أو أي قائمة أخرى. يمكنك الحصول على جميع الميزات مجانًا ، وإن كان ذلك بسعة محدودة إلى حد ما ، مثل تذكيرين لكل مهمة (تجعل هذه الميزة غير محدودة). بعض الخيارات الممتازة الأخرى في المساحة تشمل Todoist و Microsoft To Do و Any.do و Ike.

14- تطبيق YouTube and YouTube Music

لا نوصي عادةً ببث خدمات إلى الأشخاص. بعد كل شيء ، الجميع لديه تفضيلاتهم الخاصة وهناك الكثير من الخيارات الرائعة هناك. ومع ذلك ، نود حقًا الجمع بين YouTube Music و YouTube. بسعر واحد ، يمكنك الحصول على موسيقى غير محدودة من YouTube Music مع أكثر من مقطوعات كافية للتنافس مع Spotify و Apple Music. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على YouTube بدون إعلانات بالإضافة إلى تشغيل الفيديو في الخلفية والتنزيل دون الاتصال بالإنترنت. هذه المجموعة الثنائية موجودة مباشرة مع باقة Hulu و Disney + و ESPN + مقابل 12.99 دولارًا شهريًا كواحدة من أفضل الصفقات لبث الفيديو والصوت. في الواقع ، يجب أن يغطي الاثنان مجتمعين جميع احتياجاتك من تدفق الفيديو والصوت. شكواك الوحيدة أقل من متوسط جودة الموسيقى على YouTube Music. قد يرغب عشاق الموسيقى في الاطلاع على خيارات Hi-Fi مثل Tidal أو Deezer.

15- تطبيق Zedge

أخيرًا ، وبالتأكيد ليس أقلها في قائمتنا هي Zedge هذه عبارة عن خلفيات ونغمات رنين ونغمات إشعارات وتطبيق نغمات التنبيه التي تمنحك عددًا لا يصدق من الخيارات لتخصيص الأجزاء الأساسية في جهازك. علاوة على وجود مجموعة شاملة من الأشياء ، يروج Zedge أيضًا للعديد من العناصر خلال مواسم الأعياد ، مما يجعل من السهل تصميم هاتفك لعيد الميلاد وعيد الهالوين والعطلات الأخرى. إنه ليس مثاليًا بنسبة 100٪. لديها علة في بعض الأحيان وبعض الإعلانات المزعجة. Zedge Premium هي مبادرة جديدة لتوفير محتوى متميز بسعر معقول. يمكنك مشاهدة الإعلانات أو ملء الاستبيانات لكسب أرصدة Zedge. يمكنك شرائها كذلك مع عمليات الشراء داخل التطبيق. إنها طريقة جيدة لدعم المطور والفنانين. نوصي أيضًا بـ Walli (مع علامة i) للخلفيات.

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق