conversion code--> تحميل تطبيق Lucky Patcher apk من ميديا فاير لتهكير الالعاب اخر اصدار -->

تحميل تطبيق Lucky Patcher apk من ميديا فاير لتهكير الالعاب اخر اصدار

يعتبر تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher من افضل التطبيقات التي تساعدك على تهكير الالعاب والتطبيقات وسهل الاستخدام لتهكير العاب لزيادة الاموال والذهب وغير ذالك على حسب اللعبة التي تريد تهكيرها وما يجعل تطبيق لوكي Lucky Patcher اكثر تميزا انه يمنحك القدرة على ازالة الاعلانات من التطبيقات ذات اعلانات كثيرة والمزعجة وايضا يقوم بتهكير وعمل مودات لبعض التطبيقات لتحظي عملية التسجيل وجعل التطبيق كاملا بجميع صلاحياته.

Lucky Patcher هو تطبيق Android مجاني تستطيع من خلاله القيام باشياء كثيرة منها تعديل العديد من التطبيقات والألعاب ، حظر الإعلانات ، إزالة تطبيقات النظام غير المرغوب فيها ، تطبيقات النسخ الاحتياطي قبل وبعد التعديل ، نقل التطبيقات إلى بطاقة SD ، إزالة التحقق من الترخيص من التطبيقات والألعاب المدفوعة إلخ.
للتمتع بكل هذه الميزات ، يجب عليك القيام بتنزيل lucky patcher apk مجانا من الرابط المرفق في نهاية المقال

تطبيق Lucky Patcher لوكي باتشر لتهكير الالعاب بدون روت  هو من افضل التطبيقات التي تساعدك على حذف الاعلانات من التطبيقات و تهكير الالعاب والتطبيقات ويعتبر تطبيق Lucky Patcher برنامجًا غير ضارًا أو فيروسًا أو تطبيقًا ضارًا ، ولكن قد تعرض لك Google تحذيرًا. يمكنك تعطيل "Play Protect" في متجر Play لإخفاء هذا التحذير. تشترك العديد من مواقع الويب وصفحات التطبيق Lucky Patcher وهمية. لذا ، قم بمشاركة رابط هذه الصفحة فقط على مدونتك أو مقاطع فيديو YouTube. نحنو نوفر لك التطبيق Lucky Patcher من الموقع الرسمي  وستحصل دائمًا على النسخة الأصلية من هنا. يواجه العديد من المستخدمين مشاكل في تثبيت تطبيق Lucky Patcher. لذلك ، أنشأنا تطبيق Installer لتثبيت Lucky Patcher بسهولة.


اقرأ ايضاً:-

مميزات ( استخدامات ) تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher

1. إزالة الإعلانات وحجبها من التطبيقات
2. الحصول على اموال والعملة ورقائق ، وأكثر الأشياء التي تحتاج إلى شراء في بعض الالعاب او التطبيقات.
3. يمكنك من الوصول إلى ميزات التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني.
4. تحويل التطبيقات إلى تطبيقات النظام والعكس صحيح.
5. نقل العديد من التطبيقات وملفات الألعاب إلى بطاقة الذاكرة الخارجية SD.
6.النسخ الاحتياطي لملفات التطبيق واسترداد البيانات من الموقع الذي تم حفظها فيه

وسوف نقوم بسرح هذه الوظائف التي يوديها تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher بشيء من التفصيل

اولا: إزالة الإعلانات

من خلال تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher، يمكنك إزالة الإعلانات الغير مرغوبة والمزعجة أثناء استخدام أي تطبيق أو لعب اللعبة المفضلة لديك. في الكثير من الاوقات ، تجعلك هذه الإعلانات تفقد الاهتمام بلعب اللعبة أو استخدام التطبيق. الإعلانات على راية الرأس والإعلانات المنبثقة أكثر إحباطًا.

وللقيام بحظر هذه الاعلانات يمكنك إزالتها من خلال النقر على بعض الأزرار. تمنحك هذه التطبيقات التحرر من فوضى الإعلانات. فقط قم بتنزيل تطبيق lucky patcher على جهاز الأندرويد خاصتك واحصل على الحرية من الإعلانات المزعجة .

ثانيا: الحصول على اموال للقيام بعملية الشراء

تمنحك هذه التطبيقات الحصول على عدد لامحدود من العملات المعدنية والمال والأحجار الكريمة والشخصيات والأسلحة التي تحتاج إلى شراء لاستخدامها. وبالتالي لابتوجب عليك دفع الاموال للحصول على هذه المزايا عند استخدام التطبيقات او الالعاب على حد سوا.

ثالثا: استخدام التطبيقات بمزاياها الكاملة

التطبيقات التي تحتاج الى شراء يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher ,وبالتالي لا حاجة إلى إنفاق المزيد هذه الأموال بعد الان ، كل ما عليك هو القيام بتثبيت تطبيق lucky patcher على جهاز Android الخاص بك وستتمكن من استخدام العديد من التطبيقات المدفوعة مجانًا! ستتمكن من الوصول إلى ميزات التطبيقات المدفوعة. سيوفر الكثير من المال الخاص بك!.

رابعا: نقل التطبيقات الي بطاقة الذاكرة الخارجية SD 

تستطيع عبر تطبيق لوكي باتشر يتم تثبيت بعض التطبيقات في مساحة تخزين هاتفك ولكن عليك نقلها إلى بطاقة SD. في هذه الحالة ، لا يُسمح للعديد من التطبيقات بنقلها إلى بطاقة SD. ولكن سوف يمنحك بتشر الحظ هذه الميزة لنقلها إلى بطاقة SD الخاصة بك. فقط لعدد قليل من النقرات يمكنك نقلها إلى بطاقة SD.

خامسا: عمل نسخ الاحتياطي واسترداد البيانات

ستتمكن من عمل نسخة احتياطية لملفات وبيانات التطبيق المهمة كملف خارجي من خلال تطبيق lucky patcher. عندما تحتاج إلى استرداد هذه الملفات ، ستحصل على هذه الميزة لاسترداد البيانات باستخدام هذا التطبيق.وبالتي سهولة الحصول على هذه النسخ الاحتياطية واسترداد هذه البيانات والملفات بسهولة تامه.

بيانات التحميل
الاسم : لوكي باتشر Lucky Patcher
الإصدار الحالي : 8.5.2
الحجم : 7.22 ميغابايت
 المطور : ChelpuS
توافق أندرويد :  2.3+


جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق