conversion code--> تحميل اني ديسك للكمبيوتر 2020 AnyDesk اخر اصدار -->

تحميل اني ديسك للكمبيوتر 2020 AnyDesk اخر اصدار

اذا كنت بحاجة إلى العمل مع شخص من جهازين مختلفين للكمبيوتر ولكن في نفس الحصة، أو كنت ببساطة بحاجة لتنفيذ مهمة على جهاز الكمبيوتر الذي لا تتوفر عليه في المنزل أو في المكتب، فأنت بحاجة إلى أداة التحكم عن بعد جيدة مثل Anydesk.

اني ديسك AnyDesk البرنامج الذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة وان ينال اعجاب الملايين حول العالم فهذا البرنامج استطاع ان يقوم بتغطية كل المشاكل التي يعاني منها معظم مستخدمي برنامج تيم فيور Teamviewer، ومن ضمن هذة المشاكل مشكلة الشاشة فأن وضوح الشاشة في تيم فيور كانت ومازلت من اصعب العواقب التي يكرهه المستخدمين لان جودة الشاشة والرؤية ضعيفة، ولكن مع برنامج اني ديسك AnyDesk سوف تلقي تحسن ملحوظ جدا في جودة الشاشة وسوف تراها بشكل واضح جدا.

توفر AnyDesk سرعات استجابة ممتازة من شأنها أن تمنعك من الوقوع في اليأس كلما كان عليك بدء جلسة عمل بعيدة وعلى كمبيوتر آخر. انها بسيطة، بديهية، وسريعة وتحافظ على الصورة الأصلية وجودة الصوت من الكمبيوتر الذي يقوم بتخزين الملفات التي تريد الوصول إليها.

مع AnyDesk، إلى جانب توديع جميع أوقات التأخير الرهيبة، يمكنك أيضا نسيان إعدادات جدار الحماية الرهيبة التي تعرقل الولوج عن بعد من قبل المستخدمين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتخصيص كلمات السر الخاصة بك لن يكون عليك إعداد كل شيء من جديد عند بدء تشغيل جلسة عمل جديدة عن بعد.

مميزات تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر AnyDesk
1- بدء العمل بسرعة - تنزيل - تثبيت - عمل | مجاني لا يحتاج تسجيل .
2- تجربة رائعة للشاشة اداء جيد و سريع | سرعة نقل الصورة 60 اطار بالثانية .
3- انخفاض التأخر الزمني | استجابة سريعة .
4- تقنية التشفير تعمل تقنية TLS 1.2 القياسية على حماية الكمبيوتر من الوصول غير المصرح به.
5- برنامج خفيف و حجم صغير لا يتجاوز 2 ميغا
6- يدعم AnyDesk العمل على اكثر من نظام تشغيل Windows أو Mac OS أو FreeBSD أو iOS أو Android7- بالإضافة إلى ذلك ، استخدم تطبيقات الجوال بدون أي رسوم إضافية.
8- اداة رائعة لتقديم اعمال او الجوال .

من اهم مميزاته ان ذلك البرنامج لا يقوم بالتنصيب علي جهاز الكمبيوتر هو يكون فقط عبارة عن برنامج محمول، ياخذ مساحة الملف فقط دون ان يدخل في تنصيبات الكمبيوتر، ورغم ذلك ان حجمة قليل جدا مقارنة بحجم التيم فيور، كما ان استخدامه من اسهل الاستخدامات التي سوف تواجههة في حياتك لانك لن تحتاج إلي أي سابق خبرة لتتقن البرنامج.


بيانات التحميل
نظام التشغيل: Windows
الحجم : 2.15mb
الاصدار: v3.1.1
تاريخ الاصدار: 17-02-2019
تطوير: Anydesk.com
الترخيص: مجاني

جديد قسم : برامج الحاسوب

إرسال تعليق