conversion code--> تحميل برنامج تغيير الوجه فيس اب FaceApp للاندرويد اخر اصدار -->

تحميل برنامج تغيير الوجه فيس اب FaceApp للاندرويد اخر اصدار


يعتبر تطبيق FaceApp من أهم التطبيقات الترفيهية التي يقبل عليها المستخدمين حول العالم حيث اشتهر تطبيق FaceApp مؤخرًا بشكل كبير وأصبح الجميع يستخدمه، وهو عبارة عن تطبيق يمكنك من رؤية الصورة الخاصة بك عندما تكون أكبر أو أصغر عمرًا فيمكنك رؤية الصورة الخاصة بك مثلًا عندما تكون في سن الخمسين وقد حصل هذا التطبيق على إعجاب الكثير من المستخدمين نظرًا لفكرته الغير مسبوقة. يتيح لك تطبيق FaceAPP تخيل وجهك او تغيير تسريحة الشعر وتحويلات مبتكرة جدا بلمسات بسيطة ومدهشة , وبرنامج فيس أب ليس فقط للفكاهة وتغير ملامح الوجة بشكل جذري بل تستطيع ايضا من خلالة تحسين صورك وتصفية الصورة لتكن اكثر وضوحا.

مميزات تطبيق FaceApp

* تطبيق FaceApp بأنه تطبيق بسيط وسهل الإستخدام فيمكنك من خلاله تحويل الصور الخاصة بك إلى شخص أكبر سنًا دون مواجهة أية مشاكل.
* التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني كما يمكنك تشغيله على الكمبيوتر باستخدام محاكي على ويندوز 7 وويندوز 8 وكذلك ويندوز 10
* تكبير العمر لتصبح في عمر الشيخوخة والذي لقي اعجاب الكثير من الناس علي مستوي العالم وقامو بمشاركة هذا الفلتر علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وهذا الفتر تحديدا هو الذي شهر تطبيق FaceApp والمميز ان هذا الفتر مجاني ويمكنك استخدامة بدون دفع اي رسوم اضافية .
* يعمل تطبيق FaceApp علي اجهزة الكمبيوتر و الاندرويد و ios فيمكنك تغير صورتك وملامحك على أي جهاز لديك وبأي امكانيات دون مواجهه اي مشاكل في التطبيق.
* يعمل التطبيق من خلال الذكاء الإصطناعي ومن خلال العديد من الخوارزميات المعقدة والتي تجعله تطبيق رائع للحصول على صورتك وأنت كبير في السن بشكل يحاكي الواقع إلى درجة كبيرة جدًا.
* التطبيق مجانى ولا يتطلب أى رسوم للاستفادة من خدماته.

حقق هذا التطبيق نجاح كبير بعد ان أصبح متاحًا على متجر جوجل بلاى والاب ستورحيث تم تحميله ما يقرب من مليون مرة على أب ستور خلال اسبوع واحد فقط مما جعله واحد من اكثر البرامج تداولاً على المتجر وحصل على تصنيفات عالية جدًا مما شجع الشركة المنتجة له على اتاحته على جوجل بلاي، يعد من التطبيقات المرحة جدا والتي تضيف حس فكاهي علي من يستخدمة عند نشر صورتة علي مواقع التواصل الاجتماعي والمميز هو رؤية صورتك عند الكبر او الصغر كيف ستبدو وايضا التطبيق الجميع يعتقد انة يقدم فقط ميزة تكبير الوجه وجعلة يصبح في عمر الشيخوخة بل التطبيق يقدم العديد من الفلاتر والمميزات الاخري فهو عبارة عن تطبيق editing تستطيع تعديل صورتك وجعلها تبدو أكثر مع امكانية استخدامه اجهزة الجوال والكمبيونر على حد سواء.

في ختام هذا المقال نرفق لكم رابط تحميل البرنامج من موقع الميديا فاير.

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق