conversion code--> تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile 2020 للأندرويد -->

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile 2020 للأندرويد


تحميل لعبة Call of Duty Mobile للأندرويد ، كول اوف ديوتي موبايل لعبة اثارة مجانية للاندرويد من نوعية الحروب والقتال اونلاين من أجل البقاء حيث يمكن للاعب الدخول فى عدة معارك مختلفة متعددة اللاعبين مع أصدقائه ولاعبين من حول العالم يقوم اللاعب خلالها بجمع الأسلحة والعتاد من أجل إقصاء الفريق المنافس والفوز بالمعركة. لعبة الحركة المثيرة في إصدارها الجديد من إصدار Activision بعد ما يقرب من عام من إطلاق اللعبة ، دخلت Garena Mobile Private Studio في سنغافورة في شراكة مع Activision لبناء نسخة أعيد بناؤها من اللعبة للاعبين من شرق آسيا كما اللعبة تم نشرها مجانا على متجر تطبيقات جوجل بلاي مجانا ، Call of Duty Mobile XAPK تحتوى على العديد من الشخصيات والأسلحة والعتاد ويمكن للاعب فتح مميزات خاصة مثل الأزياء المميزة أو المهمات الإضافية عن طريق الرويال باس ، كما يمكن للاعب جمع المكافآت والأزياء المميزة والشكل المميز للأسلحة عن طريق الفوز فى المعارك وتنفيذ المهمات المطلوبة. وهي مقدمة لعشاق ألعاب الحركة وخصوصا ألعاب FPS واللعبة تأتي مع نفس العناصر و بعض الميزات الجديدة ، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد فرق في التصميم أو اللعب في هذين الإصدارين ولكن النقطة المهمة هي أن قام Garena Mobile Studio بتحسين اللعبة قليلاً عن طريق تطبيق بعض التحسينات الخاصة وإطلاقها على خوادمها المخصصة.  Call of Duty APK + Obb  للاندرويد هى النسخة الخاصة بالموبايل من اللعبة الشهيرة كول أوف ديوتي والتي بدأ أول إصدار منها قبل 17 عاما على أجهزة الكمبيوتر والحاسوب وصدر منها العديد من الأجزاء بشكل سنوي تقريبا ، النسخة الموبايل من كول أوف ديوتي صدر لينافس وبشكل مباشر مع العاب الرويال باتل الشهيرة ببجي موبايل وفورت نايت.


مزايا لعبة Call of Duty كول اوف ديوتي للأندرويد

* متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول
* تصاميم مذهلة مع رسومات مذهلة وتفاصيل HD
* أنماط وخرائط اللعبة المحببة، كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم!
* القدرة على تشغيل 60 لقطة في الثانية على الأجهزة المدعومة
* تخصيص عتادك الفريد، يمكنك اكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك.
* أسلوب اللعب السائل والديناميكي مشابه لألعاب وحدة التحكم من الجيل السابع
* اللعب التنافسي والاجتماعي، استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه والمجانية.
* خرائط شعبية متنوعة لألعاب COD مثل Nuketown و Crash
* هناك جميع أنواع الأسلحة المهنية في فئات مختلفة
* امكانية تطوير وترقية وتخصيص الأسلحة
* القدرة على بناء وإدارة التحكم بفرق العمل التي تقوم بانشائها.
* يوجد الكثير من الملحقات والأدوات المختلفة مثل القنابل اليدوية والطائرات العسكرية

عندما تقوم بتنزيل لعبة كال اوف ديوتي الكاملة للأندرويد ، يجب عليك بعد تحميل اللعبة كال اوف ديوتي موبايل التنافس في المسابقات عبر الإنترنت وبفرق مثل Deathmatch الذي من خلالها  يتنافس فريقان للحصول على المزيد من النقاط " المزيد من عمليات القتل وعدد أقل من عمليات القتل). في هذا النوع من المنافسة ، يمكن إعادة تدريب اللاعبين بعد بضع ثوانٍ وإعادة تشغيلهم بعد القتل. كما يوجد لهذه اللعبة نماذج أخرى مثل S&D أو مسابقة نوع القصف. ايضا هناك ميزات فريدة ونوعية في اللعبة تجعل لعبة Call of Duty Mobile للأندرويد تبدو من لعبة محمولة بسيطة إلى لعبة احترافية وقوية ، فهذه لعبة الأكشن تحتوي على رسومات مثالية وفريدة من نوعها تجمع بين الواقعية ومع المؤثرات الصوتية الرائعة مع محاكاة إطلاق التار بصورة واقعية.

بيانات التحميل
الاسم: كال اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile للأندرويد
النسخة: 1.0.9
تاريخ اخر التحديث: نوفمبر 25, 2019
نظام التشغيل: يتطلب أندرويد 4.3 + و أحدث
المطور: ACTIVISION PUBLISHING, INC

رابط تحميل التطبيق APK

رابط تحميل الـ OBB

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق