conversion code--> تحميل برنامج Internet Download Manager 6.35 Build 11 كامل اخر اصدار 2019 -->

تحميل برنامج Internet Download Manager 6.35 Build 11 كامل اخر اصدار 2019

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.35 Build 11 مفعل مدى الحياة مجانا بالكراك والسريال , يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager أداة موثوقة ومفيدة للغاية مع تقنية آمنة للتنزيل متعدد الأجزاء لتسريع التنزيلات من الإنترنت مثل الفيديو والموسيقى والألعاب والمستندات وغيرها من الأشياء المهمة بالنسبة لك. تحميل البرنامج النسخة الكاملة المجانية لديه مسرع منطق التنزيل الذكي ويزيد من سرعة التنزيل بنسبة تصل إلى 5 مرات ، برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager يعمل ايضا على استئناف التنزيلات وجدولتها. ستقوم ميزة الاستعادة الشاملة للأخطاء واستئنافها بإعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل Internet Download Manager سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. بخلاف مديري التنزيلات والمعجلات الأخرى ، تقوم شرائح IDM بتنزيل الملفات بشكل ديناميكي أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.

مزايا برنامج Internet Download Manager 6.35 Build 11

1- يدعم Internet Download Manager 6 جميع المتصفحات الشائعة ، بما في ذلك Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla Firefox و Avant Browser ، ويمكن دمجها في أي تطبيق إنترنت لتولي التنزيلات باستخدام ميزة "Advanced Browser Integration" الفريدة.
2- تجزئة ديناميكية واداء عالي.
3- سهولة التحميل مع ضغطة واحدة. عند النقر فوق ارتباط تنزيل في مستعرض ، سيتولى IDM Full عملية التنزيل.
4- يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS
5- سرعة التحميل. يمكن لـ IDM تسريع التنزيلات بنسبة تصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية.
6- سيستأنف "Internet Download Manager" التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقفت عنده.
7- يمكن لـ "IDM" الحصول على مقاطع فيديو FLV من مواقع شائعة مثل YouTube و MySpaceTV و Google Video.
8- السحب والإسقاط , يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب وإفلات الملفات التي تم تنزيلها من Internet Download Manager .
9- فحص تلقائي لمكافحة الفيروسات. فحص مكافحة الفيروسات يجعل تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.
10- تكامل متصفح متقدم. عند التمكين ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق.
11- جدولة التحميلات . يمكن لـ IDM Crack الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال بها ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عندما يتم ذلك.
12- يقوم IDM بتنزيل جميع الملفات المطلوبة المحددة مع المرشحات من مواقع الويب ، على سبيل المثال كل الصور من موقع ويب ، أو مجموعات فرعية من مواقع الويب ، أو استكمال مواقع الويب للتصفح دون اتصال بالإنترنت. من الممكن جدولة العديد من مشاريع المقتطف لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد أو إيقافها في وقت محدد أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التغييرات.
13- يدعم IDM Full العديد من أنواع خوادم بروكسي. على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم بروكسي FTP.
14- يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية: Basic و Negotiate و NTLM و Keberos. وبالتالي ، يمكن لـ IDM الوصول إلى العديد من خوادم الإنترنت والوكيل باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.
15-  يمكن لـ IDM إضافة جميع التنزيلات المرتبطة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة باستخدام هذه الميزة.
16- تحميل الفئات. يمكن استخدام IDM لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات التنزيل المحددة.
17- حدود التنزيل. تحميل التدريجي مع ميزة الحصص. هذه الميزة مفيدة للاتصالات التي تستخدم نوعًا من سياسة الوصول العادل (أو FAP) مثل Direcway ، Direct PC ، Hughes ، إلخ.
18- برنامج IDM 6.35 متعدد اللغات.


في الختام نرفق لكم رابط التحميل المباشر من موقع الميديا فاير.

جديد قسم : برامج الحاسوب

إرسال تعليق