conversion code--> تحميل تطبيق Google Duo افضل تطبيق اجراء مكالمة فيديو بتقنية HD لنظام الأندرويد -->

تحميل تطبيق Google Duo افضل تطبيق اجراء مكالمة فيديو بتقنية HD لنظام الأندرويد

                 
أعلنت شركة جوجل في الاونة الاخيرة عن تطبيق جديد لهواتف الاندرويد و آي او أس الذي اطلقت عليه Google Duo والذي ينضم إلى فئة تطبيقاتها الاجتماعية كـ Google Plus و Allo و Hangout الذي أعلنت عنه ايضاً ضمن مؤتمر I/O للمطورين، تطبيق Duo يتيح لك بأن تقوم بإجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة والتواصل مع الاصدقاء وجهاً لوجه عن طريق الكاميرا الامامية في الهاتف وكذالك الكاميرا الخلفية و بتقنية عالية الوضوح HD ومهمة التطبيق مشابهة تماماً لخدمة Facetime المتوفرة في هواتف آيفون من شركة آبل ولكن تطبيق جوجل Duo اكثر بساطة عنه، وسوف نستعرض اهم المزايا الذي يتمتع بها هذا التطبيق الاكثر من رائع.

يمتاز تطبيق جوجل Duo بمجموعه كبيرة من المزايا والخصائص الفريدة او الغير متوفرة في اي تطبيق آخر يقدم نفس الوظيفة ويعتبر تطبيق Duo هو اول تطبيق من شركة جوجل لا يطالبك عند استخدامه بالتسجيل بواسطة حسابك علي جوجل فإذا كنت لا تمتلك حساب تستطيع استخدامه بدون مشاكل حيث لن تحتاج سوى رقم هاتفي خاص بك والبدء مباشرة في إجراء المكالمات مع جهات الاتصال المخزنة علي الهاتف المحمول.

والميزة الاخرى الذي يتمتع بها التطبيق هي ميزة الانتقال بين شبكات الاتصال بمعني إذا كنت تقوم بإجراء المكالمة عبر الوايرلس Wi-Fi فإذا إنقطع هذا الاتصال فجأة فسيتم الانتقال مباشرةً إلي بيانات الهاتف مع بقاء مكالمتك جارية دون انقطاع.

كذلك ميزة جديدة تُسمي "Knock Knock" والتي تتيح لك رؤية المتصل قبل أن يقوم بالرد على المكالمة ! وهي ميزة فريدة من نوعها لمعرفة حالة الشخص ومشاهدته قبل أن تبدأ بالرد على المتصل بك. بالاضافة إلي ذلك التطبيق آمن للغاية ولديه حماية قوية حيث انه يستعمل نوعية التشفير End-To-End وهذه الميزة معناها انه لا يمكن لأي شخص وحتي شركة جوجل نفسها التجسس على مكالمتك.

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق