conversion code--> تنزيل لعبة ببجي PUBG MOBILE لأجهزة الأندرويد -->

تنزيل لعبة ببجي PUBG MOBILE لأجهزة الأندرويد

لعبة ببجي موبايل من افضل الالعاب القتالية والحماسية, تعتبر لعبة ببجي من الالعاب الاكثر تشويقا واثارة حيث تمكنك لعبة ببجي من اللعب مع عدة اشخاص من جميع انحاء العالم. لعبة ببجي PUBG تمكنك ايضا من اللعب مع اصدقائك واقامة تحديات بين الاصدقاء من اجل البقاء. وسوف نوضح لكم في هذا المقال طريقة لعب لعبة الببجي مع ارفاق رابط تحميل لعبة ببجي في نهاية المقال.

طريقة لعب PUBG MOBILE و رابط مباشر لتنزيلها لاجهزة الاندرويد.

 لعبة ببجي مشابهة لإصدار الحاسوب، في نمط اللعب حيث تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة كبيرة، يمكنك اختيار اي مكان تقفز فيه من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبة، بعد ذلك تقوم بجمع الأسلحة والإضافات الأخرى الذي من شانها تساعدك على النجاة، كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على الجزيرة.

ما يحفزّك على القتال في هذه لعبة الببجي والنقطة التي ستجعلك تتحرك من مكانك باستمرار بدلا من الجلوس وانتظار انتهاء اللعبة-, هو أن منطقة اللعب تتقلص باستمرار، وجميع اللاعبين الموجودين خارج المنطقة هذه سينتهي بهم الأمر بالموت والخسارة، بينما يبقى من داخل المنطقة في المعركة إلى أن يخرج منتصر واحد في الاخير.

كذالك تقدم لعبة ببجي مجموعة أخرى من الأنماط التي تسمح لك بتشكيل فريق من شخصين أو اربع أشخاص أو لعب لعبة سريعة فيها اقل من مئة متنافس في مساحة ضيقة. فلعبة الهاتف المحمول تسمح لك باللعب ضمن خريطة واحدة تسمى “الجزيرة المعزولة” بينما لعبة الحاسوب لديها خريطة أخرى “الصحراء” من المتوقع انها ستتوفر على الهاتف المحمول قريباً.
باختصار شديد، تختار منطقة للبدء منها، ثم تجمع الأسلحة، وتبقى داخل منطقة اللعب، تقتل الجميع، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في النهاية. الفكرة تبدو بسيطة جداً وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك تطبيقها للفوز بحسب نمط لعبك المفضل. وبما ان المئة شخص كلّهم لاعبون حقيقيون موجودون في مكان ما يجعل الأمر ممتعاً ومسلياً، واتاحة امكانية المحادثة الصوتية داخل اللعبة يجعل الأمر أكثر مرحاً.


بيانات التحميل


التطبيق : PUBG MOBILE

1.78GB : الحجم  
Tencent Games :  المطور 

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق